موتور August 31, 2019 0 2066
BY Hatim Kamal¦MOTOR-ZOOM

كشفت باجاني عن سيارة Huayra Roadster BC الجديدة ، وهي النسخة ألمكشوفة من هويرا الأكثر عدوانية منذ ظهورها الأصلي لأول مرة في عام 2012.
كما هو الحال مع جميع باجاني ، سيقتصر إنتاج Huayra Roadster BC الجديدة على 40 سيارة فقط ، تم بيعها جميعًا بالفعل.

أحدث إبداعات Pagani تستخدم إصدارًا متطورًا من هيكل الكربون والتايتانيوم الخاص بها ، والذي ليس فقط أخف وزناً ولكنه أقوى من أي وقت مضى ؛ ويبلغ وزن Huayra Roadster BC 1،250 كجم ، وهو أمر مخيف إذا كنت تفكر في القوة التي توفرها.

يعد محرك V12 ثنائي التيربو سعة 6.0 لتر بمثابة وحدة جديدة تم تصميمها خصيصًا من أجل بجاني بواسطة شركة AMG ، والذي سيتم استخدامه في سيارت مستقبلية أخري من الصانع الإيطالي.
المحرك الجديد يستطيع توليد قوة قصوي تبلغ (791 حصان وعزم دوران 1050 نيوتن متر) يتصل بخيار وحيد من ناقل الحركة اليدوي الآلي Xtrac ذي السبع سرعات والذي يضمن تحقيق الإثارة المطلوبة للمالك المحظوظ.

هيكل السيارة جديد تمامًا تقريبًا ، ويتميز بأجندة هوائية قوية تنتج 500 كجم من قوة الدفع السفلية بسرعة (280 كم / ساعة). أصبح التصميم الأمامي الآن أكبر ويصاحبه حشوات وأغطية جديدة على المصدات الأمامية ، وتصميم خلفي جديد ، وهو جناح ثابت عملاق يمتد عبر عرض السيارة الفائقة ، بالإضافة إلى موزع ضخم. نظام العادم جديد أيضًا ويأتي مع ستة مخارج ، اثنان منها يخرجان من داخل موزع الهواء السفلي ,ستكون بحاجة الي إمعان النظر حتي تحدد مكانها.
لم تعلن باجاني عن أرقام الأداء حتي الآن ولكن بالنظر الي المواصفات فمن يعتقد أنها ستكون سريعة,بل سريعة جداً.
حيث يتوقع أن تبلغ سرعة ال 100 كلم/ساعة في أقل من 3 ثواني.

موضوعات مشابهة