موتور September 12, 2019 0 4739
BY Hatim Kamal ¦ MOTOR-ZOOM

تخطط مرسيدس للكشف عن GLS الفخمة التي ستحمل تحمل شعار مايباخ خلال هذا العام ، بهدف سرقة العملاء بعيدًا عن طرزات مثل بينتلي Bentayaga و رولس ويس Cullinan .

وفقًا لـ Autocar ، سيتم تسعير سيارة مرسيدس-مايباخ GLS الجديدة بحوالي (184 ألف دولار في أسعار الصرف الحالية) ، والتي ستوفر مستويات مماثلة من الفخامة والراحة مع فئة مايباخ إس.

يعتقد أن طراز الإنتاج النهائي سيحصل على قاعدة عجلات ممتدة مقارنة بـ GLS ومجموعة من التصميمات الداخلية المختلفة التي تناسب احتياجات عملائها الانتقائيين بشكل أفضل.
سيتم تصميم المقصورة بمواد باهظة الثمن تتجاوز تلك المتوفرة في طرازات مرسيدس العادية ، بما في ذلك مجموعة أكثر حصرية من الجلود الكبيرة وخيارات القطع الخاصة بـ Maybach . حتى الرسومات الخاصة بنظام المعلومات والترفيه ستكون فريدة في إصدار Maybach.
بالنسبة للمحركات ، من المرجح أن تستخدم سيارات الدفع الرباعي الفاخرة القادمة على الأرجح محرك V8 مزدوج التيربو 4.0 ليتر مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي التسع سرعات ونظام التعليق الهوائي Air Body Control على الرغم من أن الشركة لا تزال لا تكشف عن أي شيء ، إلا أنه من المتوقع أن نرى إصدارًا من الفئة العليا مدعومًا بنظام V12 مزدوج التيربو سعة 6.0 لتر ، والذي يبدو وكأنه خطوة منطقية نظرًا لجمهور النموذج الجديد.

قدمت مرسيدس سيارتها الإختبارية Maybach GLS في عام 2018 ، وهو مزيج فخم صارم بأربعة مقاعد من سيارات الدفع الرباعي مع سيارة سيدان. ومع ذلك ، أظهرت لقطات التجسس أن نسخة الإنتاج ستحتفظ بصورتها التقليدية لسيارات الدفع الرباعي .

موضوعات مشابهة