موتور October 10, 2019 0 2578
BY Hatim Kamal ι MOTOR-ZOOM

مع اقتراب إطلاق فولكس فاجن للأحد أهم سيارات الشركة بدأ قسم الدعايا بالشركة في إطلاق رسومات رسمية من الجيل الجديد من الجولف.
من المقرر كشف النقاب عنه في غضون أسبوعين من اليوم ، في 24 أكتوبر ، قبل إطلاقه في ديسمبر ،حيث يعد طراز جولف 2020 بأن يكون رائدًا في مجال التكنولوجيا والتواصل بين القائد والمركبة.
ستحصل الجولف علي مقصورة جديدة بالكامل ، مع تصميم جديد للوحة القيادة محكم بالألومنيوم والكروم ، ويتميز بشاشة كبيرة للترفيه والمعلومات تدمج مع مجموعة الأدوات الرقمية وشاشة صغيرة أخرى على الجانب الأيسر من أجهزة القياس.
يتطلب التحكم في نظام تكييف الهواء تشغيل الأزرار الحساسة للمس الموجودة أسفل شاشة اللمس المركزية. إضافةً إلى ذلك ، أضافت فولكس واجن أزرارًا مادية وحاملًا للأكواب وذراع نقل السرعات ، إلى جانب المزيد من الأزرار ومساحة تخزين أخرى ، تم تحديدها بواسطة شريط إضاءة محيط. يبدو أن المزيد من الأضواء المحيطة تم دمجها في الأبواب ولوحة القيادة.

إقراء أيضاً: فولكس فاجن تكشف عن التصميم الجديد لمقصورة قيادة جولف MK8 2020


تحتوي عجلة القيادة الجديدة المكونة من ثلاثة أجزاء ، المزينة بألومنيوم ، على مجموعة من الأزرار على كلا الجانبين ، وتستخدم للوصول إلى جميع الأوامر التي تمكن السائق من التحكم في جميع الأنظمة من وظائف النظام السمعي و انظمة تثبيت السرعة والتحكم في القوائم والإعدادات.

من الخارج ، تأتي الجولف بتصميم اكثر ثورية وتطوراً ، لكن للأسف سيبدو علي الطبيعة أقل عدوانية وديناميكية مما توحي به الرسومات .
اعترفت شركة VW بأنها "يمكن التعرف عليها على الفور على أنها سيارة غولف من جميع الجهات" ، مع تصميم جانبي متشابه الشكل ولكن هناك المزيد من التغييرات الجذابة والملفتة للعين في كلا الطرفين الأمامي والخلفي.
ستزود السيارة بمجموعة متنوعة من محركات البنزين والديزل ، بالإضافة إلى مزيج هجين يستخدم على الأرجح نفس القوة المحركة مثل . Passat GTE في العام القادم ، سيتم تقديم سيتم استكمال بقية طرازات الجولف مع طراز GTI وجولف R الأكثر قوة و رباعية الدفع.

موضوعات مشابهة