شركات السيارات October 20, 2019 0 2456
BY Hatim Kamal ¦ MOTOR-ZOOM

كشفت Land Rover النقاب عن Defender الجديدة تمامًا في معرض فرانكفورت للسيارات 2019 ، مما أعاد إحياء اسم اسطوري بإمكانه الآن العودة وتحدي أكثر الطرق وعورة و إثبات جدارته كأحد أفضل سيارات الدفع الرباعي بما تحتويه من تكنولوجيا غي مسبوقة.

تفتخر شركة لاندرفر بأن ديفندر الجديدية لعام 2020 هي مركبة لاند روفر الأقوى والأكثر قدرة حتى الآن ، فهي تجمع بين بنية هيكلية جديدة مع التقنيات الحديثة والأجهزة القادرة علي اثبات جدارتها في القرن الحادي والعشرين.

التصميم,
التصميم الحكيم ، النموذج الجديد هو بلا شك Defender ، تقترب الأربعة عجلات الي الزوايا بالحد الأدنى في الأمام والخلف للحصول على زوايا تسلق وهبوط ممتازة للتلال العالية والعوائق ، مساحات رؤية واسعة من جميع الجوانب فتحات إضائة زجاجية في السقف وباب خلفي مفصلي جانبيًا ، وعجلة احتياطية مثبتة في الخارج.

تصميم حديث ، لكن 2020 Defender يبدو قاسيًا في نفس الوقت بفضل المصدات المنحوتة الموجودة أعلى أقواس العجلات المربعة والأكتاف القوية. كما أنه يبدو أكثر راقياً من سابقه اللامع وهذا الانطباع مؤكد من المصابيح الأمامية LED الجديدة والمصابيح الخلفية العمودية.

تقدم لاند روفر مجموعة من 12 تصميمًا للعجلات ، تتراوح من مقاس 18 بوصة من الصلب المضغوط المطلي باللون الأبيض إلى السبائكالمعدنية ب مقاس 22 بوصة. تشتمل الألوان الخارجية على عدة ألوان معدنية جديدة فريدة من نوعها لـ Defender منها ثلاثة ألوان جديدة وهي (Tasman Blue, Pangea Green and Gondwana Stone) , بالإضافة الي الأبيض والرمادي والفضي والأسود.

التكنولوجيا من الداخل
في الداخل ، يعد 2020 Defender خروجًا جذريًا عن سابقه لأنه يتميز بلوحة معلومات عالية التقنية تضم لوحة أدوات رقمية وشاشة تعمل باللمس المركزية وشاشة عرض رأسية مدعومة من الجيل القادم من لاند روفر Electronic Vehicle Architecture والذي يدعم تحديثات البرامج عبر الأثير(Software-Over-The-Air updates) .
يوجد أقل عدد ممكن من الأزرار المادية على الكونسول الوسطي وعلى عجلة القيادة لأن معظم الوظائف يتم التعامل معها بواسطة نظام المعلومات والترفيه.

تدمج المقصورة الأجزاء الهيكلية من هيكل السيارة بطريقة متناغمة والتي تساهم في المظهر القوي. هناك وفرة من أماكن التخزين ، وفقًا لـ Land Rover ، بما في ذلك مجموعة من لوحات المفاتيح المركزية. إن أبرز ما يميز المقصورة هو مقعد الصف الأمامي المركزي (المعروف بمقعد القفز) القياسي في First Edition Defender 90 والاختياري في DEFENDER 110 .
يسمح بثلاثة أشخاص بالسفر في الصف الأمامي ، مما يعني أن Defender 110 يمكن أن يستوعب بخمسة أو ستة أو 5 + 2 بينما يمكن لـ Defender 90 استيعاب ستة ركاب. عند عدم الاستخدام ، يتم طي ظهر المقعد لأسفل لتوفير مسند ذراع أمامي ومساحة تخزين إضافية - بما في ذلك حاملتا أكواب إضافية. سيقدم Defender 90 أيضًا خيار السقف القابل للطي بالكامل للقيادة المفتوحة.
و سيكون العملاء قادرين على الاختيار من بين ثلاثة تركيبات لونية داخلية وخيارات مختلفة للطلاء الداخلي.

 
خلوص أرضي 291 مم وإحصائيات مثيرة للإعجاب على الطرق الوعرة
يجب أن يكون Defender قادرًا جدًا على قهر المصاعب ، وتقول لاند روفر إنها حققت ذلك بفضل منصة D7x المصنوعة من الألومنيوم بالكامل. يسمح بخلوص أرضي من 291 مم وزوايا الاقتراب والمغادرة التي تبلغ 38 و 40 درجة (بارتفاع على الطرق الوعرة بعد إزالة غطاء عين السحب الأمامي) ، على التوالي بالنسبة لـ , Defender 110 أقصى عمق للخوض هو أيضا مثير للإعجاب يصل الي 900مم.

كما ينتج عن البناء أحادي الألمنيوم الخفيف D7x الجديد أيضًا هيكل لاند روفر الأكثر صلابة على الإطلاق - أكثر صلابة بثلاث مرات من التصاميم التقليدية على الهيكل. يوفر هذا أساسًا رائعًا لنظام التعليق المستقل تمامًا وصندوق النقل ثنائي السرعات والقيادة الرباعية الدائمة. تعمل بنية الهيكل القوية أيضًا على تعزيز قدرة السحب ، حيث تتميز ميزة Defender بقدرة سحب تبلغ 3720 كلغ

مع إطلاق 2020 Defender سيكون الظهور الأول لـ (نظام التضاريس القابل للأعداد) Configurable Terrain Response ، وهو نظام يسمح للسائقين بضبط إعداد السيارة ليناسب ظروف الطرق الوعرة. تشتمل التقنية على الطرق الوعرة أيضًا على خيارات Center Slip Limited و Center و Rear Slip Limited التي يمكن تنشيطها باستخدام وحدة التحكم المركزية التي تعمل باللمس .
علاوة على ذلك ، يوفر Defender الجديد مجموعة من ثلاثة إعدادات لاستجابة الخانق وصندوق التروس والتحكم في التوجيه والجر.

قوة تصل إلى 395 حصان مع مجموعة نقل الحركة P400 الهجينة المؤلفة من ست أسطوانات
سيكون العملاء قادرين على الاختيار من بين نوعين من المحركات : محرك بنزين رباعي الأسطوانات يعمل بالشاحن التوربيني P300.
يولد المحرك في P300 قوة تبلغ 296 حصانا و يمكنه بلوغ سرعة 100 كلم/ساعة خلال 8.1 ثانية فقط.

و محرك من ستة إسطوانات هجين مع محرك كهرائي سعة 3.0 لتر Mild-Hybrid Electric Vehicle (MHEV) P400 .
يتميز المحرك بشاحن توربيني مزدوج التمرير وشاحن كهربائي بقوة 48 فولت لتوفير 395 حصان (550 نيوتن متر) من عزم الدوران. يمكنه من التسارع (0-100 كم / ساعة في 6.1 ثانية). يرتبط كلا المحركين بثماني سرعات ناقل حركة أوتوماتيكي ZF وصندوق نقل مزدوج السرعة.
استنادًا إلى بنية D7x الجديدة ، سيتم إطلاق Defender الجديد في ربيع عام 2020 بتكوين Defender 110 المتوفر مع 5 + 2 في أربع فئات ملحقة مميزة: Explorer ، Adventure ، Country و Urban. وسيتم الانضمام إليها في وقت لاحق من عام 2020 من قبل قاعدة العجلات القصيرة Defender 90 والنموذج التجاري.

تشمل أنظمة المساعدة على القيادة المتوفرة نظام التحكم في السرعة المتكيف ونظام التحذير من الإصطدام ، ومراقبة حركة المرور الخلفية ، ومراقبة خروج واضحة ، ومكابح الطوارئ ، ومساعدة الحفاظ على المسار ، والتعرّف على إشارة المرور ، ومراقبة حالة السائق ، بالإضافة إلى مساعدات الوقوف الأمامية والخلفية.

ستتوفر لاند روفر ديفيندر 2020 في عدة فئات S,SE,HSE,X و First Edition .
وستبدأ الأسعار من 49،900 دولار تقريباً.

 

موضوعات مشابهة