شركات السيارات November 9, 2019 0 2197
BY Hatim Kamal ¦ MOTOR-ZOOM

أعلنت بي أم دبليو مبكراً عن التفاصيل الرسمية لسيارتها الكوبيه القادمة M2 CS 2020 , حيث من المفترض تقديم السيارة رسمياً لأول مرة في معرض لوس أنجلوس للسيارات في وقت لاحق من هذا الشهر ، بمحرك من ست أسطوانات ثنائي التيربو سعة 3.0 لتر ينتج 444 حصان و(550 نيوتن متر) من عزم الدوران.

ستتوفر السيارة بناقل حركة يدوي من ست سرعات أو ناقل أوتوماتيكي من سبع سرعات ثنائي القابض.
مع الناقل اليدوي ، يمكن أن تتسارع السيارة من (0-96 كيلومتر في الساعة) خلال 4.0 ثانية قبل أن تصل سرعتها القصوى إلى 174 (280 كم / ساعة). يعمل ناقل الحركة ثنائي القابض الاختياري على تقليل الوقت (0-96 كم / ساعة) بمقدار 0.2 ثانية ، لكن السرعة القصوى ستظل ثابتة.
تأتي BMW M2 CS مزودة بفلتر جسيمات البنزين ، مما يقلل من انبعاثات الجسيمات. ويحافظ غطاء إضافي لحوض الزيت ، ومضخة إضافية لتنظيف الزيت ونظام متطور لإعادة الزيت بالقرب من الشاحن التوربيني على دوران مستقر للزيوت في الاستخدام اليومي والقيادة السريعة علي الحلبة. تنعكس شهية المحرك المتزايدة لهواء التبريد ضمن أشياء أخرى في تصميم غطاء المحرك ، الذي يساعد تنفيس الهواء المدمج في طرد الهواء الساخن بشكل أكثر فعالية. نظام العادم - الذي يمثل ترقية على منافسات BMW M2 بصريا
ويمكن للسائق إجراء مزيد من التعديلات على صوت العادم من خلال اختيار وضع القيادة M Engine Dynamics Control واستخدام أزرار الاختيار المباشرة على وحدة التحكم المركزية.

إلى جانب كونها أقوى من M2 Competition، فإن M2 CS ستزود بنظام M للترس التفاضلي النشط ونظام التعليق M القابل للتكيف. هذا الأخير جديد تمامًا في تشكيلة M2 ، ويتميز بأوضاع الراحة والرياضة و الرياضية + .
عندما يحين الوقت للتوقف ، سيكون السائقون سعداء بمعرفة أن السيارة لديها نظام مكابح عالي الأداء. حيث تأتي الأمامية بستة مكابس وأقراص بحجم 15.7 بوصة في المقدمة بالإضافة إلى أربعة مكابس و 15 بوصة في الخلف.

يمكن للسائقين الذين يخططون لقضاء بعض الوقت على الحلبة الترقية إلى الفرامل الخزفية M Carbon الاختيارية التي يتم تقديمها على M2 لأول مرة. لم تذكر BMW الكثير عنها ، ولكنها لاحظت أنها أخف وزناً من المكابح العادية وتوفر "إمكانيات مقاومة حرارية متزايدة في ظل ظروف القيادة القصوى للحلبات"

عند الحديث عن الكربون ، فإن M2 CS قد تم تجهيز النموذج بعدد من المكونات البلاستيكية المقواة بألياف الكربون. من أهمها الغطاء والسقف الذي يقلل من الوزن ويساعد على خفض مركز ثقل السيارة. تشمل مكونات ألياف الكربون الأخرى موزع الهواء الأمامي ، الجناح الخلفي الخلفي ، موزع الهواء الخلفي وأغطية المرايا.

ستكون M2 CS متاحة بأربعة ألوان مختلفة وسوف تزود بعجلات من قياس 19 بوصة ستكون إما مطلية باللون الذهبي أو الأسود عالي اللمعان. تفاصيل أخرى تجدر الإشارة إليها هي نظام العادم الفريد للسيارة مع الصمامات التي يتم التحكم فيها إلكترونيًا وشعارات " M" المحفورة.
عند الانتقال إلى المقصورة ، سيجد السائقون مقاعد M4 Competition مغطاة بتنجيد من الجلد والكانتارا وتتميز بغرز بلون أحمر مغاير بالإضافة إلى خطوط مطرزة على مساند الرأس. الكانتارا موجودة أيضاً في أي مكان آخر حيث تغطي المواد أيضًا عجلة القيادة الرياضية ووحدة التحكم المركزية وقسم لوحة القيادة.
بالعودة إلى وحدة التحكم المركزية ، تم تصنيعها من البلاستيك المقوى بألياف الكربون. هذا يساعد على تقليل الوزن بأكثر من 2.7 كجم.

سوف يبدأ إنتاج سيارة BMW M2 CS 2020 في شهر مارس وستتوفر السيارة لمدة عام واحد فقط. تبدأ الأسعار الألمانية من 95000 يورو .

موضوعات مشابهة