شركات السيارات November 10, 2019 0 2322
BY Hatim Kamal ¦ MOTOR-ZOOM

مع بقاء يوم واحد فقط علي الإطلاق العالمي لسكودا أوكتافيا الجديدة بالكامل ، أصدرت سكودا بضعة رسومات تعطينا إنطباعاً عن التصميم الداخلي الجديد.

الجيل الرابع من أوكتافيا ستحمل بالتأكيد بعد ملامح شثيقتها الأكبر سوبرب ولكن بحجم خارجي لن تزيد أبعاده بشكل ملحوظ . ومع ذلك ، ستشهد المناطق الداخلية تغييرات أكثر أهمية ، على النحو الذي يظهر في الرسومات المقدمة.

ستحتوي أوكتافيا 2020 على لوحة متعددة المستويات وعجلة قيادة معاد ذات تصميم جديد ومميز بذراعين فقط . تكتمل لوحة الأجهزة الرقمية بشاشة مركزية كبيرة قائمة بذاتها وتتكون من عدة مستويات لأزرار التحكم .

يتميز التصميم الداخلي الذي تم إعادة تصميمه أيضًا بعجلة القيادة مع تصميم ثنائي الأذرع يتضمن أزرارًا وعجلات تمرير تساهم في تحسين التحكم بالوظائف ، وفقا للتصميم يمكننا أن نري إختفاء ذراء إختيار السرعات التقليدي واستبداله بمجموعة من الأزرار لنظام نقل الحركة ثنائي القابض DSG ، بينما هناك تحديث أخر وهو نظام تكييف الهواء Climatronic ثلاثي المناطق.

بشكل عام ، تبدو لوحة القيادة حديثة وعصرية أكثر من ذي قبل. أما بالنسبة للتطبيق العملي ، تقول سكودا إن الجيل الرابع من أوكتافيا يوفر مساحة داخلية أكبر من الطراز السابق.

ستظهر أوكتافيا 2020 لأول مرة في براغ في 11 نوفمبر حيث يفصلنا يوم واحد فقط.

موضوعات مشابهة