كشفت شركة TRD القسم الرياضي لشركة تويوتا النقاب عن تشكيلة من قطع التعديل من ألياف الكربون الجديدة لسيارة Toyota GR Supra في اليابان لعام 2020 ، وهي مصممة لتحسين انسيابية الهواء – وإعطاء السوبرا شكلا اكثر شراسة .
يتم استخدام المواد خفيفة الوزن على الزقن الأمامي ، والتنانير الجانبية ، ومقبض الباب الجانبي ، والجناح الجانبي الخلفي.
بالإضافة الي مجموعة من العجلات الألومنيوم الجديدة ذات تصميم مميز.
وبغض النظر عن الأداء فإنه من المنصف أن نقول بأن GR Supra تبدو أكثر شراسة مع أجزاء TRD من ألياف الكربون كما انها تعطي انطباعا اكيدا ان السيارات تنتمي الي حلبات السباق اكثر منه للطرق العامة .
هذا صحيح إلى حد ما ,مشتت الهواء الأمامي على سبيل المثال هو وحدة من ثلاث قطع وتصميمها يساعد على زيادة القوة السفلية وتقليل الرفع بسرعات عالية. كما أنه يقلل من ارتفاع الركوب بمقدار 14 مم (0.55 بوصة) في المقدمة ، في حين أن التنانير الجانبية تفعل الشيء نفسه ، فقط بمقدار 4 مم (0.15 بوصة) مقارنة بالقياسية .
ثم هناك ايضا اضافات الأبواب الجانبية المنحوتة والتي تهدف إلى توجيه تدفق الهواء بسلاسة إلى الطرف الخلفي من السيارة ، حيث ستجد زعانف موزع ألياف الكربون وجناح غطاء الصندوق .
أخيرًا وليس آخرًا ، هناك اطارات ألمنيوم ثنائية فوجيد بقاس 19 بوصة سوداء اللون .
سيتم إصدار هذه الأجزاء في البداية في اليابان ، إلا إنها مسألة وقت فقط على الأرجح قبل أن تمنحها TRD لبقية العالم أيضًا.
 ، لا يزال أداء المحرك على حاله ، مما يعني أن محركات سوبرا من BMW (في اليابان) ينتج قوة تبلغ 194 و 258 حصان من محرك رباعي سعة 2.0 ليتر ، و 335 حصان من سعة 3.0 لتر ستة سيلندرات بخط مستقيم مع شاحن تيربو.

موضوعات مشابهة