زووم December 17, 2019 0 3784
BY Hatim Kamal ¦ MOTRO-ZOOM

منذ إطلاق لمبورجيني سيارتها الخارقة المتعددة الإستعمالات إختلفت الآراء كثيراً حول مدي جمال أو قبح هذه السيارة بالرغم من أمكانياتها الميكانيكية الخارقة .
ولكن قد تتغير هذه النظرة الآن , بعد رؤية أوروس المعدلة بواسطة Mansory .


تم تقديم لمبورجيني أوروس من Mansory تحت إسم فيناتوس (Venatus) لأول مرة خلال معرض جنيف للسيارات وتم تقديمها في حينه بلون رمادي غير لامع ولمسات برتقالية لم تحز علي اعجاب الكثيريين . لكن عند مشاهدها الأن بالونها الأسود اللامع و قطع الكاربون فايبر الطاغية علي جميع إجزاء الجسم سنجد أن التعديل علي هيكلها قد أضافا الكثير من العدوانية والجمال في نفس الوقت الي هذه السيارة .

اهم الاشياء اولا؛ أجزاء الجسم , بأسلوب Mansory التقليدي تم تغيير معظم أجزاء الهيكل الخارجي ، حيث تم تركيب واجهات أمامية وخلفية جديدة ، وأقواس عجلات مشتعلة ، وتنانير جانبية مفصّلة ، وعجلات جديدة ، وجناح خلفي اختياري.
وتتميز Urus Venatus بلونها الأسود اللامع مع أجزاء الكاربون واللمسات الحمراء
أحد أكثر أجزاء سيارات الدفع الرباعي جنونًا هو نظام العادم الذي يتشابه في الشكل والتصميم مع عادم Apollo Intensa Emozione .

تحت غطاء المحرك ، لم يتم إجراء أي تعديلات على أوروس وبالتالي ، لا يزال مدعومًا بمحرك V8 بسعة 2.0 ليتر مزدوج الشاحن التوربيني. في الشكل القياسي ، يوفر هذا المحرك 641 حصانًا وعزم دوران (850 نيوتن متر) على الرغم من أن العادم الجديد قد يزيد من هذه الأرقام بمجرد لمسة.
ماذا تعتقد هل زادت جمالاً أم قبحاً ؟؟


 

موضوعات مشابهة