تصميم December 19, 2019 0 2175
BY Hatim Kamal ¦ MOTOR-ZOOM

خلال أسبوع مونتيري للسيارات 2019 ، كشفت أستون مارتن عن خدمة تصميم جديدة لعشاق السيارات وجامعيها والتي تنقل ملكية السيارة إلى مستوى جديد - واستنادا إلى العروض التي كشف النقاب عنها مؤخرا ، يمكن أن يكون هذا المستوى تحت الماء. وفقًا لمصنّع السيارات البريطاني ، تتيح الخدمة - التي تحمل عنوانًا مثيرًا للاهتمام "معارض السيارات وصالات العرض" - للناس إنشاء مساحة مثالية لسيارتهم ، سواء كان ذلك مرآبًا مخصصًا أو ملاذاً كاملاً وفاخراً.

تكملة لـ Q by Aston Martin ، خدمة التخصيص المصممة خصيصًا للسيارات في ماركيز ، و "معارض السيارات وصالات العرض" مخصصة لأي شخص يرغب في إنشاء مرآب مخصص مفصل - معرض السيارات الخاص به - أو للمغامرة الحقيقية للسيارات. مخبأ يصلح لشرير جيمس بوند. سيعمل هؤلاء العملاء بشكل مباشر مع فريق التصميم في أستون مارتن ، بما في ذلك المدير الإبداعي ماريك ريتشمان لتطوير بيئتهم المخصصة.

يقول ريتشمان ، الذي صمم المساحات الداخلية لمساكن أستون مارتن المكونة من 66 طابقًا في ميامي: "تخيل منزلًا أو ملاذًا فاخرًا مبنيًا حول سيارتك". صورة تخلق الفضاء النهائي لعرض أعمالك الفنية الخاصة بالسيارات. هذا ممكن الآن مع هذا العرض الجديد. بالنسبة لعشاق السيارات ، فإن المرآب لا يقل أهمية عن بقية المنزل ومعرض السيارات المصمم حسب الطلب والذي صممه أستون مارتن والذي يركز إما على عرض السيارة أو هو جزء من مساحة الترفيه الأكبر والمتكاملة مع أجهزة المحاكاة وما شابه ذلك ، يأخذ Aston ملكية مارتن إلى المستوى التالي.

توضح التصورات الأولية من المعماري obermoser arch-omo العمارة المخبأ التي تعرض السيارات كأعمال فنية في بيئة جوفية. تقع السيارة المختارة في وسط تصميم فخم ، وتحيط به مناطق الترفيه والتسلية وكذلك مساحة معيشة للضيوف. يقول سيباستيان ديل مار ، مدير شراكات أستون مارتن: "نحن قادرون على تغطية كل المتطلبات ، سواء كان ذلك لعرض السيارات الفردية كقطع فنية للسيارات أو مجموعة كاملة من السيارات في متحف خاص". ‘توفر هذه المساحات فرصة للناس لإنشاء عالم فريد من نوعه حيث يمكنهم مشاركة شغفهم بالسيارات مع ضيوفهم. الفرص لا حصر لها.

 

 

موضوعات مشابهة