موتور July 11, 2020 0 3571
BY Hatim Kamal - MOTOR-ZOOM

تم تأسيس نادي مالكي فولكس فاجن السعودية رسميا في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت نجح النادي في أجتذاب أكثر من 450 عضوا من ملاك وعشاق العلامة الألمانية من جميع أنحاء المملكة.


ويعتبر نادي فولكس فاجن السعودية تحت قيادة رئيس النادي و مؤسسه معتز عبد المنعم النادي الوحيد المعتمد من الوكيل السعودي (ساماكو) والمكتب الاقليمي لفولكس فاجن الشرق منذ عام 2015.
وكان النادي السعودي هو أول من أطلق فكرة أكبر تجمع خليجي لسيارات فولكس فاجن في الخليج العربي
DUBDRIVE GCC حيث تم اطلاق أول تجمع لسيارات فولكس فاجن من جميع دول الخليج العربي عام 2017 تحت رعاية المكتب الأقليمي كما تم اعتماد DUBDRIVE GCC من شركة فولكس فاجن الأم رسميا كتجمع سنوي لكل عشاق السيارة في الخليج والعالم.


ومن انجازات النادي تحقيق لقب نادي العام على مستوى دول الخليج لعام 2019 وتصدر نادي فولكسواجن السعودية بمركزه الأول في عدد الأعضاء بين اشقاءه في دول الخليج.
وقد حقق عضو النادي "محمد العتيق" الفوز بلقب سفير فولكسواجن الشرق الأوسط رسمياً من قبل المكتب الإقليمي في عام 2020.

وايضاً مثّل النادي المملكة العربية السعودية في دولة النمسا في مهرجان Wörthersee لثلاث سنوات على التوالي وذلك بأول تمثيل خليجي في عام 2017 وأكبر تجمع لفولكسواجن في العالم.


وقد شارك النادي في أكثر من فعالية محليه ودوليه وابرزها مشاركته في تنظيم مهرجان الوطن 87 وذلك لكسر الرقم القياسي لموسوعة جينيس العالمية ومُنح الاعضاء المنظمين شهادات معتمدة من "جينيس".


أخيراً وليس آخراً ومع رؤية المملكة العربية السعودية بإنطلاقة قيادة المرأه في عام 2018 تم اضافة قسم خاص للسيدات كأول نادي سيارات سعودي للسيدات.
ولا يزال عدد أعضاء النادي في تزايد يوما بعد يوم لما يحققه النادي من ترتبط بين عشاق فولكس فاجن في المملكة والخليج ودعمهم من قبل الوكيل المحلي (ساماكو) الذي يسعي دائما الي تحقيق الرضاء الكامل لملاك العلامة الألمانية العريقة.


 التصوير الفوتوجرافي : Hatim Kamal @hk.motorzoom

موضوعات مشابهة