موتور September 9, 2020 0 2358
BY Hatim Kamal¦ MOTOR-ZOOM

عندما ظهرت جينيسيس GV80 لأول مرة عالميًا ،كانت بمثابة نموزج لما ستحمله بقية مجموعة سيارات السيدان الفاخرة في كوريا الجنوبية من ملامح تصميمية . كان هذا صحيحًا بشكل كامل مع طراز G80 وحاليا مع طراز G70 .
الآن ، تكشف Genesis رسميًا عن G70 المحسّن لعام 2022 ، مما يؤكد الاعتماد المتوقع لواجهة G80 ، وأكثر من ذلك.
تواصل ذراع هيونداي الفاخرة تصميمها الخارجي الرياضي لـ G70 من خلال تحسين لغة التصميم للمصابيح الأمامية ذات الطبقتين المسماة Quad Lamps ، مما يبرز شبكة Genesis التي تحمل شعار Genesis الذي يحمل الآن شكلًا مختلفًا.
بالنظر الي التصميم الجانبي ، تحصل G70 على خطين لابراز الشكل العضلي . ومع ذلك ، فقد تم التخلي عن إشارات الانعطاف المزدوجة LED الخاصة بـ G80 وتم استبدالها بفتحة هواء جانبية التي تم تحسينها لتحقيق الكفاءة. تحصل G70 الجديدة بشكل طبيعي على مجموعة عجلات أعيد تصميمها. يعكس الجزء الخلفي المصباح الرباعي من التصميم الأمامي ، في حين يأتي غطاء الصندوق الرشيق الذي يظهر بشكل بارز في الجزء العلوي كجناح خلفي , ويكمل التصميم الجديد فتحات العادم البيضاوية المزدوجة وناشر الهواء السفلي بلون الهيكل.

في الداخل ، يتميز Genesis G70 المحسّن بتصميم يركز على السائق ، ولكن الأهم من ذلك أنه يستضيف أحدث خيارات الاتصال في السيارة. يتوج نظام المعلومات والترفيه الجديد مقاس 10.25 بوصة لوحة القيادة ، ويتميز بتصميم Genesis UI الحصري الذي يدعم آخر التحديثات اللاسلكية OTA ، وميزة تحديث wifi ووضع Valet و CarPay تم أيضًا تحديث الشحن اللاسلكي لاستيعاب الهواتف الذكية الأكبر حجمًا.

لم يتم الكشف عن أي مواصفات لمجموعة نقل الحركة حتى الآن ، ولكن تم تداول تقارير حول الغاء علبة التروس اليدوية. سنعرف المزيد عن هذا مع اقترابنا من الظهور الرسمي لأول مرة في إطلاق Genesis G70 الجديد في كوريا الشهر المقبل.

موضوعات مشابهة