زووم December 30, 2020 0 679
BY Hatim Kamal ι MOTOR-ZOOM

تنضم Lamborghini Essenza SCV12 إلى سوق متنامٍ من No-limits hypercars. يبدو أنهم ، بالنسبة إلى فاحشي الثراء ، هم مجرد ملحق لا بد منه.
لدى أستون مارتن سيارتها فولكان ، وفيراري لديها FXXK ، وماكلارين لديها Senna GTR ، والآن لامبورغيني لديها Essenza SCV12. وهي أيضًا أول سيارة GT تم تطويرها مع إحترام قواعد السلامة في النموذج الأولي للاتحاد الدولي للسيارات.

تم تطوير Essenza SCV12 بواسطة Lamborghini Squadra Corse وصممه Lamborghini Centro Stile ، وسيتم إنتاج 40 نموذجًا فقط.

أكدت Lamborghini أن SCV12 تعمل بمحرك V12 بقوة 830 حصان.
تحصل ايضاً Essenza SCV12 على هيكل أحادي من ألياف الكربون من الجيل الجديد والذي يعمل بدون قفص داخلي.
يتم تثبيت التعليق الخلفي لقضيب الدفع مباشرة على علبة التروس. تم تركيب علبة تروس X-trac متسلسلة جديدة بست سرعات هيكليًا على الإطار.
يتم تثبيت إطارات Pirelli على جنوط من المغنيسيوم (19 بوصة في الأمام ، و 20 بوصة في الخلف) ، والتي تشكل إطارًا لأقراص الفرامل والمكابح من Brembo .

الديناميكيات الهوائية الفريدة من نوعها تحقق 1200 كجم من القوة الضاغطة عند 250 كم / ساعة. ويهيمن على المظهر جناح خلفي كبير قابل للتعديل مزدوج الجانب ، في حين أن المكونات الأخرى مستوحاة من سيارات السباق Lamborghini Huracan

سيصبح عملاء Essenza SCV12 جزءًا من نادٍ حصري مع برنامج مخصص في أرقى الدوائر في العالم. وستشمل خدمة التخزين في حظيرة طائرات جديدة تم بناؤها في Sant'Agata Bolognese حصريًا لنادي Essenza SCV12

سيكون لكل سيارة مرآب مخصص وخدمات مخصصة. وستضم المنشأة أيضًا " Lamborghini Squadra Corse Driver Labe " الذي يقدم برامج تدريب رياضية مشابهة لتلك التي يتبعها سائقي سباقات Lamborghini الرسميين.



 التصوير الفوتوجرافي  : Philipp Rupprecht


موضوعات مشابهة