موتور July 29, 2021 0 183
MOTOR-ZOOM 

اللمبورجيني الأروع لا تنطلق علي عجلات بل تنطلق علي سطح الماء وهي اليخت السريع جدا Tacnomar من لامبورجيني 63 حيث تم تسليم النسخة الأولي الي مالكها الثري.
تم الإعلان عن Tecnomar في الأصل في الصيف الماضي ، وهو يخت فاخر من طراز Lamborghini 63 يستوحي الإلهام من Sián FKP 37.


تم تطوير تصميم اليخت بالاشتراك بين الشركتين ويتميز بتصميم خارجي انسيابي مع لمسات زاوية بالإضافة إلى مصابيح قوسية مميزة ,كما يتميز الطراز أيضًا "بخطوط جانبية رياضية سريعة" بالإضافة إلى سطح صلب مستوحى من سيارات لامبورغيني رودستر لأنه "يضمن ليس فقط الحماية من الشمس والرياح ولكن أيضًا الأداء الديناميكي الهوائي ".


في حين أن المظهر الخارجي رائع بلا شك ، فإن المقصورة لا تخلو من لمسات لمبورجيني الفاخرة. بدءًا من قمرة القيادة المستوحاة من السيارات ، هناك لوحة عدادات رقمية مزدوجة الشاشة مع محيط من ألياف الكربون أيضًا عجلة قيادة من لمبورجيني ، ومقعد قبطان مصنوع من ألياف الكربون ، وزر التشغيل المشترك مع سيارات لامبورغيني الرياضية.


توجد غرفة نوم أنيقة مع نافذة سقفية وتنجيد متعدد الألوان مشابه لما هو موجود في طرازات لامبورغيني. تحتوي غرفة النوم أيضًا على أريكتين بالإضافة إلى تلفزيون بشاشة مسطحة.
يحتوي اليخت أيضًا على حمام بسيط بالإضافة إلى غرفة نوم ثانية مع سريرين فرديين. علاوة على ذلك ، بأسلوب لامبورغيني النموذجي ، يوجد برنامج Ad Personam يمكّن العملاء من اختيار المواد وخيارات الألوان.


يمتد الاتصال بصانع السيارات إلى ما هو أبعد من التصميم حيث يستخدم اليخت ألياف الكربون ويتم تشغيله بواسطة محركين V12 تبلغ قوة هذا الأخير مجتمعة 3945 حصانًا ويمكّن الطراز من الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 60 عقدة (69 ميلاً في الساعة / 111 كم / ساعة). يبلغ مدى اليخت أيضًا 210 ميلًا بحريًا (389 كم) بسرعة إبحار 40 عقدة (47 ميلاً في الساعة) وهذا يجعلها الأسرع في أسطول Tecnomar ، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى الوزن المنخفض الذي يبلغ 24 طنًا .

 

موضوعات مشابهة