موتور May 20, 2019 0 5339

سيارة بورش 993 Turbo S الشهيرة ، إنه الجيل الأخير من سيارة بورش التي يتم تبريدها بالهواء ، ومع ذلك ، بالنسبة لعشاق السيارات تمثل هذه السيارة من التفرد ما هو اكثر من نظام التبريد الخاص بها.

بينما عرضت بورش نسخة Turbo منذ البداية تقريبًا ، لم يتم تقديم البديل Turbo S إلا في نهاية عمر هذه السيارة. خلال الفترة من الثانية إلى السنة الأخيرة من عمر الإنتاج 993 ، قررت شركة بورشة أن تقدم Porsche 993 Turbo S أكثر روعةً ورياضية قليلاً ، حيث تم تصنيع 183 سيارة فقط ، وهي تعد واحدة من أكثر القطع رغبة في تاريخ السيارات التي يمكن أن يشتريها المال. بالتأكيد ، قد لا يحمل نفس المستوى من الندرة مثل بعض الطرز الأخرى مثل (GT2) ، لكنها لا تزال واحدة من افضل الخيارات.

هذه السيارة هي أساسا Turbo بمواصفات أعلي بما في ذلك ترقية القوة إلى 450 حصانا و اضافة عدة قطع من ألياف الكربون. كما أنها تتميز بمكابحها الصفراء المميزة ، وجناح خلفي أكبر ، ونظام عادم مزدوج ، ومداخل للهواء خلف الأبواب. في نهاية المطاف ، كانت هذه الأخيرة من 911 Turbo S المبردة بالهواء.
اراد صاحب هذه السيارة ذات اللون المميز (Speed Yellow) 911 Turbo S ان تكون ذات مظهر اكثر تميزا.
حيث قام بإضافة مجموعة من العجلات المقعرة العميقة F14 من شركة Forgestar بقياس 19 × 9.5 في الأمام و 19 × 12.5 في الخلف. وبشكل عام ، تبدو هذه العجلات بلون Brushed Gunmetal في المكان المناسب مع هذه السيارة الرياضية الألمانية عالية الأداء مما يعطيها شكلا مميزا كما يمنحها تحديثا رائعا ايضا.

يمكنك الاطلاع على معرض الصورالكامل لهذا الإصدار أدناه.

موضوعات مشابهة