موتور May 23, 2019 0 4395
MOTOR-ZOOM

يقول مانفريد فيتزجيرالد الرئيس التنفيذي لشركة جينيسيس إن الشركة المصنعة للسيارات مهتمة ببناء كل من سيارات Essentia و Mint الإختباريتين.
تم إطلاق Genesis Essentia في الجزء الأول من عام 2018 ، في حين تم إطلاق The Mint لأول مرة بعد 12 شهرًا تقريبًا في أبريل من هذا العام. أولى هذه السيارات كانت سيارة GT ذات التصميم الأنيق ذو البابين ، بينما أتت Mint شكل سيارة صغيرة ذات مقعدين مخصصة المدينة بتصميم جذاب.
خلال مقابلة أجريت مؤخراً مع موقع GTspirit ، بدأ فيتزجيرالد بالإشارة إلى أنه يجري العمل لوضع كلا السيارتين في خط الإنتاج.

"هناك الكثير من السيارات ذات المفاهيم الجميلة التي لها عمر قصير للغاية ؛ يتم عرضها ومن ثم لم نرها مرة أخرى. نحن نحاول عدم اتباع هذا الطريق. الإجابة المختصرة حول Essentia هي: ما زلنا نعمل عليها ولا تزال على قيد الحياة. لم يتم الانتهاء بعد ، لكننا ما زلنا نعمل على ذلك لأنها ستكون مركبة كهربائية ".

وفقًا لتقرير حديث ، يمكن لطراز Essentia شق طريقه إلى خط الإنتاج بفضل شراكة Hyundai مع الشركة المصنعة EV الكرواتية. فيما يتعلق ب Mint ، يقول فيتزجيرالد إن الشركة أطلقتها لترى ما يفكر فيه الناس وأنهم سعداء بالرد الذي تلقوه.
لم يكن مفهوم Genesis Mint الأولي يعتمد على أي قاعدة موجود داخل عائلة Hyundai ، ويقول فيتزجيرالد إنه بمجرد أن تكون الشركة في وضع يمكنها من بناء مثل هذا النموذج ، فإنها ستبدأ مناقشات تقنية حول ما ستدعمه.

موضوعات مشابهة