موتور May 29, 2019 1 4995
BY Hatim Kamal ¦ MOTOR-ZOOM

قريباً ، ستقدم العلامة التجارية Genesis من الصانع الكوري هيونداي جيلًا جديدًا من سيارتها السيدان الفخمة G80 . باستخدام القطات التجسس السابقة للسيارة اثناء اختبارها ، قدمت المجلة الإلكترونية Kolesa.ru تصورها بواسطة الفوتوشوب لما قد تبدو عليه G80 عند اصدارها.
تم إنتاج Genesis G80 Sedan منذ عام 2016، وهي بدورها نسخة تمت تسميتها وتحديثها من طراز Hyundai Genesis من الجيل الثاني الذي تم طرحه في عام 2013. وسيحافظ الجيل القادم ككل على النسب المألوفة ، بينما ستكون الواجهة الأمامية جديد تماما، سيكون هناك شبكة ضخمة مشابهة لما تم تقديمه في شقشقتها الكبري G90 وايضاً في سيارتها النموذجية (GV80 Fuell Cell 2017) على ما يبدو ، ستصبح G80 الجديدة أول نموذج من جينيسس التي ستحصل علي مصابيح امامية LED من جزئين منفصلين ؛ ومن المحتمل أن يظهر تصميم مماثل لهذه المصابيح في المستقبل على سيارات Genesis الأخرى .
في الخلف الأمور مختلفة بعض الشيءايضاً. فمن المتوقع ان تأتي الأضواء من شريطين منفصلين من أضواء LED ، وبالنظرالي لموزع الهواء السفلي وفتحات العادم المزدوجة فإنها لم تظهر بشكل كامل في القطات التجسسسية لكن يتوقع ان تأتي بتصميم جديد ومخارج عادم ثنائية أو رباعية للطراز الأعلي.
وقد أعلنت جينيسس بالفعل أن الجيل الجديد G80 لن يحصل على محرك V8 ، على عكس الجيل الحالي . وسوف يحصل الطراز الأعلي علي محرك البنزين 3.3 V6 ثنائي التيربو .
بالنسبة للمحرك ذي الثمانية أسطوانات ، فسوف يستمرعرضه لفترة من الوقت على G90 .
كما أكد الرئيس التنفيذي لشركة جينيسيس مانفريد فيتزجيرالد ، فإن جينيسيس G80 الجديدة ستظهر لأول مرة في سبتمبر2019 "في كوريا ومن ثم في الأسواق العالمية" .

موضوعات مشابهة

التعليقات