موتور June 8, 2019 0 6513
BY Hatim Kamal ¦ MOTOR-ZOOM

قامت شركة برابوس بعملية تعديل شاملة داخليا وخارجيا للمرسيدس AMG GT 63 S 4-Door Coupe رفعت من خلالها قدرة السيارة الي 800 حصان.

قامت الشركة الألمانية المتخصصة في تعديل وترقية سيارات مرسيدس بتزويد السيارة بشاحني توربو بتصميم جديد خصيصا لمحرك V8سعة 4.0 لتر. حيث تم ايضا إعادة ضبط وحدة التحكم الإلكترونية كانت النتائج مذهلة وهي 800 و 1000 نيوتن متر من عزم الدوران.

يأتي الطراز القياسي من AMG GT 63 بمحرك بقوة (576 حصانًا) (800 نيوتن متر) من عزم الدوران الأقصى. 0-100 كم / ساعة 3.4 ثانية ، في حين أن السرعة القصوى 310 كم / ساعة.
لتحسين توصيل الطاقة و إعطاء الطابع الرياضي تم تزويدها بنظام عادم من الفولاذ المقاوم للصدأ وبوبات من التايتنيوم ومخارج عادم من الكاربون فايبر بحجم (3.5 بوصة). ومن خلال التحكم في البوابات يتم التحكم في قوة صوت العادم اذا كانت رياضية أو هادئة.

تم تزويد AMG GT 63 S المعدلة بمقدمة جديدة تحتوي علي الكاربون فايبر ، تم تصميمها في نفق الرياح ، مما يعمل على تحسن ثبات السيارة علي سرعات عالية.وهي متوفرة بطبقة عالية اللمعان أو غير لامعة.

ما يميز المظهر الهجومي والشرس للسيارة هي العجلات الأمامية بقاس 21 بوصة والعجلات الخلفية مقاس 22 بوصة ، والمغلفة بإطارات عالية الأداء 275/35 و 335/25 ، على التوالي ,لقد تم تصميمها لملء أقواس العجلات مع أجهزة التعليق الهوائية مع التقليل من أرتفاع الركوب بمقدار 25 مم.

مجموعة مختارة من الجلود والكانتارا ، وكذلك تطعيمات من الخشب الثمين أو من الكربون الأصلي بألوان ومواصفات مختلفة ، تعمل على تغيير شكل المقصورة. تأتي المقصورة حسب الطلب مكسوة بالجلد ألأسود المثقوب مع تطعيمات باللون الأبيض أو الكانتارا السوداء والغرز باللون الأبيض ,بالإضافة الي استخدام الألومنيوم و الأستالس ستيل في عدة اجزاء من المقصورة منها الدواسات و ازرعة تبديل السرعة خلف المقود والشرائح المضائة علي أعتاب الأبواب .

موضوعات مشابهة