BY Hatim Kamal ¦ MOTOR-ZOOM

قامت AUDI بعملية تجميل شاملة لسيارتها الرياضية المتعددة الإستعمالات والفخمة Q7 والتي من المقرر إطلاقها في أوروبا في منتصف سبتمبر القادم.
تم إجراء تعديلات كبيرة علي المظهر الخارجي لسيارة الدفع الرباعي.
في المقدمة ، هناك المصابيح الأمامية الجديدة مع تصميم محيطي وتكنولوجيا HD Matrix LED الاختيارية مع أضواء الليزر. كما قامت أودي بتعديل الجزء الخلفي من Q7 وتزويدها بشريط كروم يربط بين المصابيح الخلفية وتم تزويدها بأضواء خلفية lED تفاعلية ذات تصميم جديد.

أكثر أهمية من التغييرات في التصميم هي التطورات التقنية الجديدة, حيث تم تجهيز السيارة بنظام الثبات الفعال الكهروميكانيكي كخيار لتقليل حركات الجسم على الطرق غير المستوية عند القيادة في خط مستقيمزعندما تكون السيارة في المنعطفات ، يقلل النظام من تمايل الجسم بشكل كبير.
يمكن أيضًا تجهيز Audi Q7 الجديدة بنظام توجيه لجميع العجلات يعمل على قلب العجلات الخلفية حتى 5 درجات في الاتجاه المعاكس للعجلات الأمامية بسرعات منخفضة وتحويلها في نفس الاتجاه بسرعات أعلى لتحسين الاستقرار. هو أيضا تعليق هوائي متكيف.

حسب السوق ، سيتم بيع Q7 الجديد مع اختيار محركي ديزل 3.0 لتر ينتجان 228 حصان و 282 حصان على التوالي. يتوفر أيضًا محرك بنزين سعة 3.0 لتر من ستة سلندرات بقوة 335 حصان ، وسرعان ما سينضم طراز هجينة إضافي إلى التشكيلة. يقترن جميع المحركات مع ناقل حركة Tiptronic ذي ثماني سرعات ودفع دائم لجميع العجلات .

تم إجراء عدة تعديلات على التصميم الداخلي لـ Q7 حيث تم تجهيزها بأحدث إصدار من نظام المعلومات للصانع الألماني MMI ,مع شاشتي عرض كبيرتين في وسط لوحة القيادة. تأتي Audi’s Virtual Cockpit أيضًا قياسية وشاشة عرض المعلومات الرأسية.

موضوعات مشابهة