تصميم November 13, 2018 0 6430
MOTOR-ZOOM

يعد Exeed E-IUV تصميم نموزجي تم عرضه في معرض شنغهاي للسيارات هذا العام ، ويتميز بمظهر خارجي عصري بنظرة "specific EV" ومقصورة مبتكرة تزيد من مساحة الركاب ، على الرغم من الحجم الكلي المدمج للسيارة.

أحد أول الأشياء التي قد تلاحظها حول E-IUV هو نظام فتح الأبواب غير المتماثل ، الذي يوفر "تجربة دخول كبيرة مرحبة قبل أن يحتضن الركاب في بيئة واقية تشبه الشرنقة".

أيضًا كشاشة كبيرة تعمل باللمس التفاعلي ، في حين أن الميزات الأخرى تشمل شعار 3D مضيئة على الواجهة الأمامية ، وتصميم الخلفية البسيطة والجريئ ، والكاميرات الجانبية وأكثر من ذلك.

أيضًا ، تشترك وحدات دخول الهواء ، بالإضافة إلى الشفرة النشطة المدمجة في الجزء الخلفي من السيارة ، في تصميم متماثل ، في حين أن العناصر الديناميكية الهوائية مثل غطاء الجناحين ، وتصميم العجلات الهوائية الذكية ، والأرضيات المسطحة ، ومحولات إنسيابية الهواء الخلفية في جميع أنحاء السيارة.


يتميز الجزء الداخلي من E-IUV بمواد متميزة ومستويات عالية من التواصل ، لم يتم تحميل المقصورة بشاشات ، حيث تحصل على شاشتين فقط في المقدمة - واحدة صغيرة مدمجة في عجلة القيادة وأخرى أفقية كبيرة أعلى لوحة القيادة غير متماثلة بجزء يتجه نحو السائق.

فيما يتعلق بالتكنولوجيا ، هناك نظام قيادة مستقل ونظام HMI المتطور مع نظام التشغيل Lion OS ، مما يسمح للراكب الخلفي بالاسترخاء والاستمتاع بميزات الترفيه في السيارة

موضوعات مشابهة